اخبار الكرة العالمية

مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي يكشف سبب رفض ضم محمد الشناوي لقائمة الأولمبياد !! – فيديو

أكد سيد السويركي مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي ، انه رفض ضم حراس كبار ، لتفضيله تواجد من شاركوا معه اخر عامين .

وقال مدرب حراس مرمى مصر عقب المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 1” قائلا: “هذا الجيل مميز في الروح القتالية وتعرض لانتقاد بأنه جيل غير مميز لكن ما يميزه هو الروح والجماعية في الأداء”.

وواصل “ليس حمزة علاء فقط بل معنا حراس مميزين، البعض طالب بالاستعانة بحراس كبار مثل محمد الشناوي وهو حارس مرمى كبير للغاية لكنني كنت أرغب في تواجد من شارك معنا في مشوارنا خلال العامين الأخيرين وأنا فخور بكل الحراس لدينا”.

وعن كيفية تغلبه على فكرة عدم مشاركة حمزة علاء مع الأهلي بشكل مستمر قال: “مشكلة عدم لعب الحراس في أنديتهم هذا طبيعي ويحدث مع كل المنتخبات في العالم لأن قليل منهم من يشارك مع الفريق الأول في ناديه”.

وأكمل “اتبعت استراتيجية ربما ظلمت بها بعض الأشخاص لكنني كنت أرغب في إعطاء حمزة علاء فرصة المشاركة في أكبر عدد من الوديات ليحصل على حساسية المباريات قبل الأولمبياد وتلك الاستراتيجية أثبتت نجاحها”.

وعن غضب أحمد سيد “زيزو” من الاستبدال في مباراة أوزباكستان السابقة قال السويركي: “محمد النني وزيزو يجمعان الفريق بشكل مميز للغاية داخل وخارج الملعب ومن الطبيعي أن تحدث نرفزة الملعب وأزمة زيزو انتهت بعد مباراة أوزباكستان مباشرة واعتذر للجهاز الفني واللاعبين”.

وعن إصابة عمر فايد ومحمد شحاتة وأحمد عيد ضد إسبانيا قال: “كل اللاعبين في حالة جيدة للغاية وهو إجهاد فقط بسبب درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة للغاية”.

وواصل “روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر يطلب من اللاعبين بذل أقصى جهد وأن يطلب أي منهم الاستبدال ولا توجد أي مشكلة لكنه يطلب ببذل أقصى جهد”.

وأتم “المباراة المقبلة لنا ستكون في مارسيليا ونسافر مسافات كبيرة جدا وسافرنا لـ500 كيلو من نانت إلى بوردو لملاقاة إسبانيا، وللأسف تنظيم الأولمبياد يجبرنا على السفر بالحافلة لكن اتحاد الكرة وفر لنا طائرة خاصة ستسافر بنا من بوردو إلى مارسيليا على نفقتنا الخاصة”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!