اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة.. إبراهيم فايق يعلن موعد وتفاصيل نارية للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في السعودية – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي ستكون يوم 27 سبتمبر المقبل فى السعودية ولأول مرة سيكون النقل التلفزيوني بتعاون وبث مشترك علي MBC MASR وبين بي أن سبورتس.

وقال “فايق” :” في وقت سابق المستشار تركي آل الشيخ نفى أن يكون هناك أي نية لاستقبال مباراة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية وهذا الأمر كان حقيقي”.

وأشار :” ثم حصل تواصل بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مع المستشار تركي آل الشيخ وكانت الرغبة في أن يكون موسم الرياض هو الحاضن لهذا اللقاء وجاء الرد ما الحاجة لاستضافة المباراة بلا حقوق إذاعية”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” حصل تفاوض من نوع آخر ومفاوضات على مستوى عالية ومجموعة قنوات بي ان سبورتس على أن يكون هناك تعاون يحدث لأول مرة في تاريخ القناة”.

وتابع :” كان الكلام مباشر بين المستشار تركي آل شيخ وناصر الخليفي ونجحوا في الوصول لاتفاق أن يتم ولأول مرة في بث تليفزيوني لـ مجموعة إم بي سي مصر وبي إن سبورتس في بث مشترك”.

وأعلن “فايق” أن مباراة السوبر الإفريقي ستكون برعاية موسم الرياضة يوم 27 سبتمبر القادم على ملعب “المملكة آرينا”  بعد التعديلات وسيتم إذاعة اللقاء ببث مشترك على إم بي سي مصر وبي إن سبورتس”.

وأختتم فايق :” سيكون نجوم العالم في ستوديو تحليلي وشبكة مراسلين لمباراة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية وتذاع عبر قناة MBC MASR بالتعاون مع مجموعة بي أن سبورتس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!