اخبار الزمالك

مفاجأة مُدوية وكارثة جديدة.. شوبير يكشف عن أزمة جديدة في الدوري المصري!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن أزمة جديدة تضرب الدوري المصري، بسبب مواعيد مباريات بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “في أزمة في الدوري، لأن لجنة التراخيص بالكاف اعتمدت الأهلي وبيراميدز مشاركين في دوري أبطال إفريقيا، والزمالك والمصري في الكونفدرالية، وهذا الملف تم حسمه”.

وتابع: “قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية ستقام غدًا الخميس، مباريات الدور التمهيدي الأول ستقام أحد يومي 16 و17 أغسطس الذهاب، والإياب 24 أو 25 أغسطس، بيراميدز في التصنيف أعلى فسيلعب مباراة الذهاب في الخارج والعودة في مصر”.

وأضاف: “يعني 16 أو 17 سيلعب في الخارج، والمفترض إن مباراته الأخيرة في الدوري أمام طلائع الجيش ستكون يوم 17، ومن الممكن أن يُسافر يوم 15، ماذا سنفعل هل سنؤجل الدوري؟ مؤكد أن هذه مشكلة”.

وأردف: “إذا الدوري ظل حتى الأسبوع الأخير لم يُحسم ستكون أزمة، لكن لو حسم قبلها لن تكون هناك مشكلة، لجنة المسابقات ستنتظر بعد مباراتي الأهلي وبيراميدز في الدوري، لو حسمت لصالح طرف ممكن لا يحدث تعديل، لكن إذا لم يتم حسم الأمر ستكون مشكلة لأن الجولات الأخيرة لا بد أن تُلعب في نفس التوقيت”.

واختتم: “الأهلي ليس عنده مشكلة في إفريقيا، لا توجد أي مساحة للاهلي لعمل أي تعديل، ولكن لو بيراميدز تم تأجيل له مباريات، سيتم تأجيل مباريات للأهلي أيضًا لأنه لا بد أن تلعب المباريات في نفس التوقيت طبقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، وهنا من الممكن أن ينتهي الدوري في 30 أغسطس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!