اخبار الكرة العالمية

مقدمة قوية.. تعليق ناري من إبراهيم فايق في ظهوره الأول بعد حلقة أسباب أزمة أحمد رفعت – فيديو

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن الإعلام دوره هو تسليط الضوء على المشاكل من أجل بدء التركيز والتحقيق فيها من خلال الجهات المسؤولة، مشددًا على أن الإعلام ليس دورة تنفيذ القانون على الأشخاص، وذلك على خلفية حلقته الشهيرة مع وكيل الأعمال نادر شوقي بعد وفاة أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر الراحل.

وكان الإعلامي قد أثار حالة من الجدل بعد استضافته نادر شوقي وكيل أعمال الراحل أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر السابق للحديث عن المشاكل النفسية التي تعرض لها اللاعب قبل وفاته.

وقال ” فايق” :” الإعلام في أبسط تعريف ليه إن دوره إنه يشاور على المشكلة، و دورنا الإعلامي عملناه فيه واخلصناه فيه قدام ضميرنا وقدام ربنا، وشارونا على المشكلة، لكن دورنا بعد المشاورة هنا يجيء بعد دور مهم وهو مين اللي هياخد الملف ده ويحقق ويدور في المشكلة وتفاصيلها”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” لازم كل واحد يكون عارف دوره كويس ولا أكبر من دوره ولا أصغر، الإعلام دوره دايما انه بينور على المشكلة ويجي بعدها دور المسؤولين”.

وتابع :” أحمد رفعت جه علق وصيه في رقبتي ومشي، والمشكلة دي كانت واضحة وقال فيها أنا اضغط نفسيًا ومشي، ولذلك شارونا قولنا الموضوع كان هنا ياجماعه والمفروض تتلقفه كل المسؤولين بعدها”.

وشدد ” فايق” : “الإعلام مش جهة تحقيق ولا يروح ينفذ القانون على الناس، ودورنا عملناه قدام ربنا ويبقى دور كل مسؤول تابع وشاهد وليه ملف”.

وأختتم “فايق” :” وزارة الشباب والرياضة أصبح لديها ملف بالكامل وأعلنت أنه سيتم فتح تحقيق شامل في قضية أحمد رفعت”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!