اخبار الاهلي

من يحرس مرمى الأهلي في مباراة بيراميدز؟.. رد مفاجئ من كولر – فيديو

رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على موقف مصطفى شوبير من حراسة مرمى الفريق الأحمر في مواجهة بيراميدز القادمة، بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره بيراميدز يوم الإثنين القادم، على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز.

وقال “كولر” : “تحدثت مع الشناوي وشوبير بشأن موقفهما من المشاركة أمام بيراميدز، وسأعلن اسم الحارس بعد 3 أيام قبل ساعة من انطلاق المباراة”.

وأضاف “كولر” في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والألومنيوم: “اللاعبون في مصر لا يحبون البقاء على مقاعد البدلاء، ولكن الجهاز الفني هو من يختار الأنسب لكل مباراة، ومن يؤدي بشكل أفضل في التدريبات سيكون الأحق بالتواجد في التشكيل الأساسي”.

وأختتم ” كولر” : “الجهاز الفني يختار التشكيل الأنسب في كل مباراة ويجب على الجميع تقبل هذا الأمر، وأنا صاحب القرار بشأن مشاركة اللاعبين في المباريات”.

وتأهل النادي الأهلي لدور الـ 16 بعد الفوز على نظيره الألومنيوم بهدف دور في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!