اخبار الاهلي

موافقة على البيع وإعارة وتمسك بالبقاء.. كواليس مثيرة عن اجتماع كولر مع لجنة التخطيط في الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن نتائج اجتماع لجنة التخطيط في النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بخصوص حسم مصير عدد من لاعبي الفريق في الموسم الجديد.

وأشارت التقارير أنه خلال الاجتماع تمت مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق ومنها مستقبل حراسة المرمى في الفريق بتواجد كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود الزنفلي.

وأضاف موقع “في الجول” أنه تمت مناقشة مصير الثنائي أليو ديانج لاعب الوسط المالي في الأهلي، وأيضا الجناح التونسي محمد الضاوي “كريستو”، كما وافق كولر على إعارة حمزة علاء حارس المرمى في الموسم المقبل للحصول على فرصة للمشاركة واكتساب خبرات اللعب.

فيما تمسك كولر باستمرار ثنائي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير، كما أبدى موافقة على تفعيل بند الشراء في تعاقد محمود الزنفلي الذي سيكون الحارس الثالث بعد رحيل حمزة علاء.

وفي حالة حصول محمد الشناوي على عرض خارجي سيتم دراسته جيدا من قبل إدارة الكرة في الأهلي ودراسة موقف الفريق قبل اتخاذ القرار سواء بالموافقة على العرض أو رفضه كما وافق الأهلي على إعارة أليو ديانج لنادي الخلود السعودي.

ومن جانبه أبلغ محمد الضاوي الأهلي برغبته في الموافقة على عرض الصفاقسي التونسي لاستعارته، رغم موافقة الأهلي سابقا على إعارته للرجاء المغربي، لأن اللاعب يرغب في العودة إلى تونس الموسم المقبل نظرا لظروف أسرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!