اخبار الزمالك

ميدو يثير الجدل بمفاجاة جديدة عن إمام عاشور وسر تواصله مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية!!

أكد أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي، مازال زملكاوي صميم، مشددًا على تواصله مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض قبل نهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال ميدو خلال تصريحات صحفية اليوم ردا على سؤال كيف تري اتتقال إمام عاشور للأهلي:” الزمالك اشترى امام بـ3 او4 مليون جنيه وباعه بـ90 مليون جنيه، وامام فشل في الاحتراف راح 6 شهور ورجع، وكان الزمالك موقوف القيد وحتى لو مفيش ايقاف قيد صعب كان يبيعه بـ3 مليون دولار وبعد 6 شهور يشتريه بـ3 مليون ونصف دولار”.

وتايع: “إمام مستواه مع الأهلي كويس ولكن أسلوب لعب الأهلي مقيده شويه، كان يلعب في الزمالك بحرية أكثر، رغم اختلاف أسلوب اللعب، لكنه مازال أفضل لاعب رقم 8 في مصر من الأداء واستخلاص الكرة وتسديد على المرمى والتنوع في إحراز الأهداف، هو لاعب كويس لو فضل ماشي على نفس المستوى هيصنع تاريخا كبير في المنتخب والأهلي’.

وشدد ميدو:” إمام عاشور زملكاوي صميم ومازال على تواصل مع لاعبي الزمالك، وقبل مباراة نهائي الكونفدرالية تواصل مع شيكابالا في اوضة اللبس وتمنى له التوفيق، إمام عاشور زملكاوي كبير واي حد لعب زمالك واهلي بيحب الزمالك اكثر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!