اخبار الزمالك

ميدو يشيد بإمكانيات زيزو والنني بعد الإعلان عن مشاركتهما في أوليمبياد باريس

اشاد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، بإمكانيات أحمد مصطفى زيزو نجم الفارس الأبيض، ومحمد النني لاعب منتخب مصر بعد الإعلان عن مشاركتهما في أوليمبياد باريس.

وقال ميدو، خلال تصريحات تليفريونية ببرنامج “الهدف”، عبر قناة “أون تايم سپورتس2″: ملف ازمة المنتخب الاوليمبي تمت إدارته بشكل صحيح، الاهلي ارسل لاعبيه الصغار، ارى انه تم التعامل بشكل جيد مع الموقف”.

وأضاف:” يجب يتم دعم اللاعبين بشكل جيد، زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة، وزيزو قائد فعلا وملتزم ونموذج اللاعبين وهيستفيدوا منه، والنني كذلك لاعب جيد ونموذج محترم في كل مواقفه، واتمنى ان يتم دعمه وهيكون له دور كبير مع اللاعبين”.

وشدد ميدو:” مفيش مدافع يصنع الفارق بعد اصابة الونش، واي مدافع ممكن تضمه سيكون مخاطره الثنائي الذي كان ممكن تضمه بدون مخاطره عبدالمنعم وياسر إبراهيم”.

واشار: “ميكالي محبط جدا لانه كان بيشحت اللاعبين، وموقف عمره ماكان هيضع فيه، ميكالي مع لعيبته الان وثنائي كبار واي كلام عن لاعبين لم ينضموا تضييع وقت كل الدعم لميكالي ويستحق الدعم”.

وواصل ميدو:” مع مشاركة إبراهيم عادل مع بيراميدز وقت معسكر المنتخب الاوليمبي، هل في احتكاك اقوى من مشاركته في مباراة قوي امام الاهلي، وكذلك موافق على خروج لاعبي الاهلي ولازم يكون في توافق بين المنتخب والاندية”.

وأتم: “أحمد دياب في اوقات كثيرة بيقوم بادوار ليست من اختصاصه، والمفروض يكون في توافق مع الاندية بيراميدز والاهلي، انما الزمالك لم يتأخر في ارسال لاعبيه وكلهم مهمين، وعندنا هدف دعم المنتخب وعدم الحديث عن اي امور مؤذيه تضرنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!