اخبار الاهلي

ميدو يكشف سر قرار بيراميدز برفع أسعار تذاكر مباراة الأهلي – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على أزمة ارتفاع تذاكر مباراة بيراميدز ضد النادي الأهلي المقرر لها في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن هذا القرار من الممكن أن يستفز جماهير الأهلي.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز كالتالي:”درجة ثالثة يمين – 200 جنيه، درجة أولى يمين – 2000 جنيه، المقصورة الرئيسية – 5000 جنيه”

وعن أزمة أرتفاع تذاكر مباراة بيراميدز أمام الأهلي قال “ميدو” : “أنا أرى أن بيراميدز تم وضعه أمام كل العوائق الممكنة بالفترة الماضية منها إيقاف محمد الشيبي الذي تم عكس العرف والقانون بجانب رمضان صبحي”.

وأضاف “ميدو” خلال استضافته في برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” بيراميدز الآن يضع العوائق ضد الأهلي وجمهوره عندما جاءت لهم الفرص”.

وحذر “ميدو” مسؤولي بيراميدز قائلا :” موقف بيراميدز ممكن يستفز الجمهور ويأتي بنتيجة عكسية وأعتقد أنه سيحضر عدد كبير من جمهور الأهلي، وعليهم أن يتوقعوا إن الملعب سيمتلئ، ويجب على لاعبي بيراميدز أن يستعدوا نفسيًا لهذا الأمر”

وأكد “ميدو” :” مباراة بيراميدز القادمة لو الأهلي فاز سيتوج بالدوري، وبيراميدز معنويًا لن يستمر، ثم مباراة سيراميكا كليوباترا ستكون صعبة على الأحمر لأن أيمن الرمادي يستطيع لعب المباريات القوية، باقي المباريات في المتناول بالنسبة للأهلي”.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الأهلي مساء يوم الإثنين المقبل 22 يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!