اخبار الزمالك

ميدو يواصل دعمه لمحمد عدلان ويوجه سؤال ناري – صورة

واصل أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، دعمه لمحمد عدلان، لاعب كرة اليد بنادي طلائع الجيش، بعد إعلانه رغبته في الإنضمام للفارس الأبيض، رغم إفصاح الأهلي عن التعاقد مع عدلان لمدة4 مواسم.

وظهر عدلان في فيديو قائلا: “أنا محمد عدلان لاعب فريق طلائع الجيش لكرة اليد، أعلن أن رغبتي الأولى والأخيرة هي اللعب لنادي الزمالك وهذا حلم بالنسبة لي ولي الشرف أن أكون في نادي الزمالك”.

وذلك بعد أيام قليلة من إعلان الأهلي التعاقد مع محمد عدلان من طلائع الجيش، وحصوله على الإستغناء الخاص به دون توقيع اللاعب.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بمنصة” X”: “أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي من جديد : محمد عدلان زملكاوي وأبوه زملكاوي كبير ومش عايز يلعب إلا للزمالك”.

وسبق ونشر ميدو قائلا :” إلى متى ستستمر التدخلات في توجيه اللاعبين لعدم الإنضمام إلى ‎الزمالك، الزمالك حصل على موافقة ‎طلائع الجيش للتفاوض مع ‎محمد عدلان المدافع الأيمن لفريق كرة اليد وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب ووقع على رغبة الانضمام ل ‎الزمالك ووالده وقع على العقود لان اللاعب كان قاصر وقتها وبصم على العقد”.

واضاف:” ثم هوبا ايه تليفون من مسؤولي طلائع الجيش احنا اسفين الولد اتباع للأهلي الموقف ده أتكرر في كل الألعاب في السنوات الماضية مع اندية مختلفة وفي ألعاب مختلفة”.

واتم : “ما يحدث في مسألة توجيه اللاعبين للعب للأهلي أصبح مستحيل السكوت عليه!! عموما الولد لن يلعب إلا للزمالك ان شاء الله.. ‎كوماندوز افريقيا”.

ميدو يواصل دعمه لمحمد عدلان ويوجه سؤال ناري - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!