اخبار الزمالك

ميدو يوجه رسالة قوية لحسين لبيب بسبب ظهور أعضاء مجلس الزمالك في الإعلام!!

وجه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، رسالة قوية لحسين لبيب، رئيس الفارس الأبيض، بسبب الظهور المتكرر لأعضاء المجلس في الإعلام.

وقال ميدو خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الهدف”، عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” كنا متوقعين ان هذا الموسم لن يكون سهل على الزمالك، وبشكر كل من يضحي من اجل النادي، وولاد الزمالك بيتحملوا الكثير ولايحصلوا على رواتبهم من شهور طويلة”.

وتابع: “80٪ من ولاد الزمالك بيدعموا مجلس الزمالك، كل التحية للإدارة وكابتن حسين السيد نموذج محترم لاولاد النادي وبيعمل دون انتظار مقابل”.

وشدد ميدو:” اتمنى من كابتن حسبن لبيب بعد ما رأيت تصريحات كثيره من اعضاء مجلس الإدارة كابتن أحمد سليمان ومحمد طارق، الظهور في الاعلام يضر أكثر ما يفيد، شوفت نيره الاحمر بترد ومحمد طارق، دي خبرات هتكتسبوها مع الوقت، واحيانا الرد بيكون هدف لاشخاص عاوزين يشتتوا تركيزكم”.

وردا على سؤال ما رأيك في ظهور احمد سليمان المتكرر؟، أجاب ميدو: “انا مع ان يبقى في صوت قوي للزمالك بالاعلام، ولكن الحديث عن الصفقات والاجتماعات مضر، المجلس شغال كويس والمجهود كبير، اعتقد كفايه شغلك هو اللي بيرد مش لازم ترد وتقول اشخاص مغرضة”.

وأختتم:” ظهور كابتن أحمد سليمان اصبح امر واقع والمجلس تعامل انه امر واقع، لكن الظهور يكون بعيد عن الصفقات والتجديد ومايدور في الغرف المغلقه، ليس في صالح الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!