اخبار الكرة العالمية

ميكالي: اللاعب المصري لا يقل عن البرازيلي.. ولكن تنقصه هذه الأشياء؟!

أعرب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، روجيرو ميكالي، عن صعوبة مجموعة الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، والتي تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

وأكد ميكالي خلال تصريحات تلفزيونية، على خبرته الطويلة في العمل مع الفئات العمرية، وقدرته على استغلال أقصى استفادة من فترات الإعداد القصيرة، مشيرًا إلى استجابة اللاعبين وتطور أدائهم، معربًا عن أمله في تحقيق إنجاز في باريس.

وشدد على إمكانيات اللاعب المصري ومؤهلته للاحتراف الأوروبي، نافيًا تخلفه عن نظرائه في البرازيل. وشدد على ضرورة امتلاك اللاعبين لعقلية قوية ودعم أكبر وثقة في قدراتهم، إلى جانب تطوير الملاعب والبنية التحتية.

وأوضح ميكالي صعوبة مجموعة مصر في الأولمبياد، حيث تضم منتخبات قوية، مؤكدًا على عدم وجود منافس سهل. وأشار إلى تحليل أسلوب كل منتخب، معربًا عن سعادته بالفوز على أوزبكستان في آخر لقاء واصفًا إياه بالدقائق الأخيرة.

وأشار إلى عظمة مدرسة كرة القدم الإسبانية، وقوة منتخب الدومينيكان الذي يضم لاعبين محترفين ومجنسين، مما يجعل المجموعة صعبة للغاية.

وأكد ميكالي على طموحه في تحقيق إنجاز تاريخي بمنح مصر أول ميدالية أولمبية في كرة القدم، مشيرًا إلى العمل الجاد الذي بذله مع اللاعبين لتحقيق التأهل.

وختم حديثه بالتأكيد على أهمية السعي والإرادة والروح القتالية، وهي السمات التي تميز الشعب المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!