اخبار الكرة العالمية

مُصافحة غريبة!! هشام نصر يُثير الجدل في أولمبياد باريس!! صور

تسبب هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد السابق، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصور التي التقطت له وهو يُصافح حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وفي وقت سابق، حسن مصطفى كان قد أعلن إيقاف هشام نصر ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد، بسبب إختراق فقاعة بطولة العالم 2021 فى مصر التى أقيمت وقت فيروس كورونا.

واشتعلت الأزمة بين الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى، ونظيره المصري هشام نصر، إلا أن الصور التي التقطت اليوم تُشير إلى انهاء الخلاف بينهما.

وكانت الأزمة بدأت عقب تنظيم مصر لكأس العالم لكرة اليد 2021، بعدما قرر الاتحاد الدولي برئاسة حسن مصطفى، إيقاف هشام نصر لمدة عام، بتهمة اختراقه الفقاعة الطبية، ليتم الإطاحة به من إدارة الاتحاد.

وحاول هشام نصر التصعيد ضد هذا القرار، قبل أن يرفع الاتحاد الدولي الإيقاف عنه في نوفمبر 2021، ويتم إحالته للتحقيق في تلك الواقعة.

وتجددت الأزمة بعد قرار حل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر، وإيقافهم لمدة عام حتى أبريل من العام الجاري، وتعيين لجنة جديدة، قبل أن يتجه هشام نصر من جديد للمحكمة الرياضية، ونجح وقتها في الحصول على حكم بقبول الطعن.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!