اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يشيد بالشناوي بعد مشاركته الأولى أمام بيراميدز

أشاد حمادة عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، بالحارس الشاب محمود الشناوي بعد مشاركته الأولى أمام بيراميدز، في الدوري المصري.

وشارك محمود الشناوي، حارس الزمالك الشاب، لأول مرة اساسيًا مع الفارس الأبيض أمام بيراميدز، بعد إصابة محمد صبحي أمس، وإستبعاد محمد عواد لاسباب فنية.

وقال عبد اللطيف خلال تصريحات متلفزة عبر قناة “الزمالك”:” الزمالك افتقد نصف الملعب والسيطره خلال الشوط الثاني، ولولا تألق محمود الشناوي وانقاذه لاكثر من هدف كان ممكن النتيجه تتغير”.

وتابع: “لابد ان احيي لاعبي الزمالك وجوميز بالروح الموجوده في الفريق رغم النواقص الكثيرة”.

وشدد عبد اللطيف:” لابد ان اشيد عماد المندوة لان له دور كبير مع محمود الشناوي وتجهيزه خلال الفترةالماضية هووزميله عمر عبد العزيز”.

وأكمل: “عبدالله السعيد لاعب كبير وطلبنا مصطفى شلبي تنويع طريق لعبه وكأنه كان يسمعنا وقام بذلك، سعيد بالاداء خاصة الشوط الاول وخط الدفاع ومحمود الشناوي نجوم المباراة”

واضاف عبد اللطيف:” راضي عن اللاعبين وجوميز، لان رغم الغياب قدمنا اداء جيد والاشاده كامله لمحمود الشناوي، حتى لوخسرنا كنت ساشيد باللاعبين”.

وأتم: “سعيد بالروح وعمر جابر، وبقول لاحمد مجدي في المنطقه دي بلاش فيها فلسفه وهيتعلم من اخطائه”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!