اخبار الزمالكميديا الزمالك

” هانت”.. الونش يزف بشرى سارة لـ جماهير الزمالك بشأن موعد عودته للملاعب – فيديو

كشف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كواليس غيابه عن الملاعب خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها، مشيرًا إلي أنه يقترب من العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال ” الونش” :” أسير بشكل جيد في العلاج، والإصابة الأولى علمتني كثيرًا الهدوء وعدم التعجل، وأشكر طبيب الزمالك محمد أسامة وطبيب المنتخب محمد أبو العلا، وهانت إن شاء الله”.

وأشار :” أنا عدت من الإصابة الأولى في مدة قليلة، أجريت العملية في ألمانيا والعلاج الطبيعي في قطر، وكان المفروض أنزل الملعب بعد 8 أشهر، ولكني نزلت بعد 6 أشهر، لم أجد أحد يمنعني”.

وأضاف ” الونش” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” عندما شعرت أنني بحالة جيدة قررت النزول للملعب، خاصة وأن فيتوريا قال لي لو لعبت مع الفريق سأتواجد مع المنتخب في أمم إفريقيا، لكن الطبيب لم يُجازف بي ولم أنضم للمنتخب”.

وتابع : “بعدها شاركت مع الفريق ولعبت في البطولة الودية في الإمارات وكان في مباريات متتالية ونسيت إنني كنت مصاب”.

وأوضح ” الونش” : “الإصابة الثاني، تعرضت لكدمة في مباراة أهلي جدة، ولم أشعر أنها صليبي، والطبيب أجرى لي اختبار الصليبي وقال لا توجد إصابة، واستمريت في الملعب، وبين الشوطين الطبيب طلب مني عدم استكمال المباراة، بعدها خلال التدريبات تعرضت لالتواء وسمعت صوت العضلة”.

وأختتم “الونش”: ” إن شاء الله بعد شهر سأذهب إلى الجراح بعد انتهاء المرحلة الأولى، وهو من سيحدد لي موعد مشاركتي مع الفريق في التدريبات الجماعية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!