اخبار الكرة العالمية

هاني حتحوت يفحم وليد دعبس على الهواء في مكالمه تاريخيه بسبب أزمه أحمد رفعت – فيديو

افحم الإعلامي هاني حتحوت، وليد دعبس رئبس نادي مودرن سبورت، بعد تصريحاته عن أزمة وفاة احمد رفعت لاعب الفريق.

حيث حاول وليد دعبس إبراء ذمة إدارة نادي موردن فيوتشر بشأن أزمة الراحل أحمد رفعت، وتهرب من الإجابة على أغلب أسئلة حتحوت قبل أن يغلق المكالمة في النهاية بعد سؤاله عن استدعائة للتحقيق.

وقال دعبس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد”:” كل ما تردد حول قيامي بالتجاوز في أخلاق اللاعب الراحل أحمد رفعت غير صحيح”.

وأضاف: “أحمد رفعت لاعب خلوق، وقد قمت بالإشادة به وبعائلته خلال تصريحاتي الأخيرة، وسبب اللغط كان السؤال الذي وجه لي حول أسباب رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي وهل كان سببا أخلاقيا، فكان ردي : لا تعليق’.

واعترض وليد دعبس، على تناول هاني حتحوت، لتصريحات مسئول الوحدة الإماراتي واشار: ‘ ماحدث كلام فارغ وأنا رجل من عائلة وأفهم في الأصول’.

ليرد هاني حتحوت :” لم أتهم حضرتك ولكن ما قلته حرفيا هو ما اعتبر، وهذا ليس اتهاما للأستاذ وليد دعبس، كما أننى أردت تفسير للتصريحات المتداولة عبر سوشيال ميديا حول أزمة اللاعب الراحل”.

وواصل دعبس:” يجب على الإعلامي أن يأخذ تصريحاتي حرفيا، وذلك بسبب عدم تأكدي من سبب رحيل اللاعب الخلوق، أحمد رفعت، وتعليقي لم يكن يثير أى شكوك، مثلما تردد، كل من يؤول تصريحاتي عن أحمد رفعت هدفها ‘الشعللة’.

وشدد: “نادر شوقي سببا رئيسيا في أزمة اللاعب أحمد رفعت مع التجنيد وكان عليه أن يعمل على حلها، خاصة وأن اللاعب الراحل كان ممتنعا عن تقديم نفسه للتجنيد لمدة تصل لـ 9 أشهر، نادر شوقي عارف كل تفاصيل التعاقد بين اللاعب والوحدة وقبض الأخضر، نادي مودرن قبض نصف مليون دولار من إعارة احمد رفعت ونادر شوقي قبض نسبته ١٦٠ الف دولار’.

واشار دعبس:” أتمنى أن يتم استضافة نادر شوقي عبر برنامج الماتش، وأن أكون متواجدا في هذه الحلقة وجها لوجه، للكشف عن المسئول الرئيسي في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت”.

وأكمل:”.هناك خطأ إجرائي هو اللي عمل المصيبة من المفترض تغيير السيستم، فلا يجوز إصدار القرار الوزاري من الشباب والرياضة إلا بعد موقف التجنيد، لان تم رفض الطلب واحمد رفعت كان محترفًا ويلعب وقتها في الدوري الإماراتي”.

ودخل وليد دعبس في مشادة أولى مع هاني حتحوت، وقال: “له أنت إعلاميًا ولست قاضيًا لتحكم على الواقعة”.

واستطرد دعبس : ” كل ما يتردد حول استدعائي للتحقيق في أزمة أحمد رفعت غير صحيح، هذا ليس إعلاما، هناك جهات مختصة للتحقيق في هذه الأزمة، وأنا لم أكن طرفا فيها حتى يتم استدعائي، وأرجو من الجميع ألا يتحدث دون دليل”.

وحدثت مشادة بين هاني حتحوت ووليد دعبس، مع نهاية المداخلة الهاتفية، بدأت حينما صرخ وليد دعبس قائلًا أحمد رفعت قال عني أنت أبويا”.

وردّ حتحوت قائلًا: موت رفعت أكبر والمسؤول عن موت رفعت لازم يحاسب”.

وانفعل وليد دعبس على الهواء، وقال:” أنتوا دمرتوا الإعلام.. أنتوا مأجورين ده مش إعلام أبدًا “.

وردّ هاني حتحوت على وليد دعبس بعد إنهاء المكالمة:” إحنا مش مأجورين لم تجب على أغلب الأسئلة، يا دكتور وليد إحنا مش مأجورين ما يهمنا الوصول إلى من تسبب في قتل أحمد رفعت الله يرحمه ويصبر أهله، كل شخص تسبب في اللي حصل لأحمدر فعت لازم يحاسب من الكبير إلى الصغير، أحمد مات موتة ربنا لكنه قال إن هناك أحد تسبب في هذه الأزمة القلبية، ولن نسمح لأحد أن يحدث له مرة أخرى مثلما حدث لأحمد رفعت”.

شاهد:

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=-hG1hNzdM_I

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!