اخبار الاهلي

هل اقترب الأهلي من تحقيق بطولة الدوري بعد الفوز على بيراميدز؟.. رد صادم من كولر – فيديو

يرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أن فريقة لم يحسم بطولة الدوري حتى الآن على الرغم من تحقيق الفوز على بيراميدز.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على مضيفه بيراميدز بهدف دون رد في خضم منافسات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز “النيل”.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كانت مباراة صعبة جدًا، الشوط الأول كنا أفضل ومسيطرين أكثر وسجلنا هدفًا، ولم أرغب في المجازفة خلال المباراة، مبروك لجماهير الأهلي على الفوز”.

وأضاف: “أما عن نسبة تحقيق اللقب الدوري بعد الفوز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا، فهي صفر في المائة، وذلك لأننا لدينا 8 مباريات أمام منافسين يرغبون في الفوز على الأهلي”.

وتابع: “الدوري يكون مضمونًا حين تكون لديك النقاط الكافية وفي يدك درع الدوري، وضغط المباريات المرعب هو السبب في تراجع الأداء، حيث إننا نلعب كل 3 أيام مباراة بعكس منافسي الأول”.

وأكمل ” كولر” : “الإصابات بدأت تظهر مع ضغط المباريات وهناك عنصر آخر وهو قوة المنافس، متصدر الدوري حاليًا يلعب كرة جيدة جدًا، وأرى أن أداء الفريق اليوم كان أفضل وتركيز اللاعبين أعلى”.

وأوضح : “تفاجأت بشكل الجماهير كنت أعلم أزمة التذاكر لذلك اندهشت بالأعداد، مباراة اليوم كانت خير مثال على روح الأهلي، الإدارة دعمت الفريق والجماهير ساندت الفريق منذ البداية وقبلها بساعات، أنا سعيد أنني مدرب للنادي الأهلي وأني أكون ضمن هذه المنظومة”.

وعن إمكانية الدفع بوجوه جديدة خلال المباريات المقبلة قال “كولر” : “من هم المقصود بالوجوه الجديدة! كل اللاعبين شاركت بنفس النسبة ثم إن الأهلي لم يحسم حتى الآن لقب الدوري”.

ورفع النادي الأهلي رصيده من إلى النقطة 66 محتلًا المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر بيراميدز، ومازال له 5 مباريات مؤجلة بالإضافة إلي الثلاث جولات الأخيرة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!