اخبار الاهلي

هل يشارك أمام الأهلي !! .. زاهر يكشف مفاجأة بشان أزمة خروج إبراهيم عادل من المنتخب الأولمبي – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة جديدة تتعلق بموقف مشاركة إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز مع فريقه أمام الأهلي في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين الجمعة القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن يشارك اللاعب خلال اللقاء على أن يحلق بعد ذلك ببعثة المنتخب الأولمبي.

حيث يتواجد حاليًا إبراهيم عادل، في معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا للسفر إلى فرنسا، للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

وقال ” سيف” :” ما حدث في جلسة مع مسؤولي بيراميدز، أن إبراهيم عادل، سيلعب مباراة الأهلي، وسيخرج من معسكر منتخب مصر يوم الخميس للمشاركة في المباراة يوم الجمعة”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” : “المنتخب الأولمبي سيسافر يوم الأربعاء، إلى فرنسا، وإبراهيم عادل سوف يلحق بالبعثة عقب مباراة الأهلي وتم أخذ رأي ميكالي، المدير الفني للمنتخب”.

وأكد ” زاهر” :” النادي الأهلي ليس جزء من هذا الاتفاق ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لم يتدخل في الموضوع، خالد مرتجي، هو الذي كان يتابع الموضوع ومعه جمال جبر”.

وتابع :” بعد انتهاء الجلسة، حدث حديث جانبي بين جمال علام، ومسؤول أهلاوي، وأكد له أنه لا يوجد تفكير بخروج إبراهيم عادل، من المعسكر، مع إن هذا عكس الاتفاق الذي حدث”.

وأوضح ” زاهر” :” جمال علام، قال للمسؤول الأهلي لو بيراميدز، طلب الحصول على إبراهيم عادل، والجهاز الفني وافق، طلع لاعيبة الأهلي، وهنا رد المسؤول الأهلي وقال أنا مش عايز حد أنا التزام بالقواعد ولو القواعد اتكسرت أنا مش هعمل موقف بسحب اللاعبين ولكن هيكون هناك موقف أخر ليس له علاقة بالمنتخب”.

وأختتم ” زاهر” : “لو إبراهيم عادل، خرج من معسكر المنتخب يوم الخميس، يبقى تم تنفيذ الاتفاق، ولو مطلعش يبقى الاتفاق اتغير واتحاد الكرة صمم انه ميطلعش”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!