اخبار الاهلي

“وشهد شاهد من أهلها” .. سيد عبد الحفيظ يعترف بأحقية بيراميدز في الحصول على ركلة جزاء أمام الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي أن بيراميدز استحق الحصول على ركلة جزاء في كرة تدخل كريم فؤاد على وليد الكرتي.

حيث رفض الألماني فيليكس تسفاير، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري ، احتساب ضربة جزاء لصالح بيراميدز رغم استدعاء طاقم الفيديو له.

وبسؤاله هل بيراميدز له ركلة جزاء أمام الأهلي؟، رد “سيد عبد الحفيظ” :” الاثنين سواء كريم فؤاد أو وليد الكرتي ملعبوش الكورة لكن الكرة أقرب من الكرتي”.

وأشار :” الحكم وهو بيشرح لمدرب بيراميدز سبب عدم احتساب الكرة قاله رجل الكرتي هو اللى راحت لكريم، لكن أنا شايف إن الكرة تحسب ركلة جزاء”.

وأضاف ” عبد الحفيظ” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” الحكم شاف إن كريم لم يتعمد إعاقة الكرتي، وإن رجل الكرتي هى اللى راحت لكريم”.

وتابع :” تدخل محمد الشيبي على حسين الشحات يوجد به نرفزة شديدة جدًا وخرج كل ما فيه من نزفزة، ويستحق الطرد”.

وأوضح “عبد الحفيظ” :” الشيبي كان هادئًا جدًا في البداية ولكن أحداث المباراة أوصلته إلى ذلك، كان لا بد من التعامل النفسي معه ، الشيبي أخذ جزاءه بالطرد”.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على حساب نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 31 من عمر منافسات الدوري المصري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!