اخبار الزمالك

وكيل مهاجم حرس الحدود يحسم الجدل حول توقيعه للزمالك.. وموقف الأهلي

كشف محمد جيلاني وكيل اللاعب محمود ممدوح مهاجم نادي حرس الحدود حقيقة مفاوضات نادي الزمالك معه، مشيرًا إلي أن إدارة القلعة البيضاء ترغب بالفعل في إتمام التعاقد مع اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن حصول نادي الزمالك على توقيع محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود لدعم هجوم القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وقال “جيلاني” : “في يناير الماضي كان الزمالك مهتم بـ محمود ممدوح، لكن حرس الحدود كان لديه آمال الصعود للممتاز، واللاعب أحد الأعمدة الأساسية، في الفريق”.

وأضاف ” جيلاني” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” : “الآن مازال هناك اهتمام من الزمالك، لكن الموضوع في يد إدارة نادي حرس الحدود، ونحترم قرار الإدارة أيًا كان”.

وتابع: “كلام الزمالك معي شخصيًا أنهم سيتواصلوا مع إدارة حرس الحدود، ومن خلال العرض المقدم على أساسه سيقبل الحرس أو يرفض، خاصة وأن عقد اللاعب مازال به 3 سنوات”.

وأوضح: “إدارة حرس الحدود لم يعلنوا 100% موافقتهم على عرض الزمالك، لأنهم منتظرين العرض، ويوجد عروض أخرى من أندية بالدوري المصري، لكن بالتأكيد أي لاعب يتمنى أن يلعب للزمالك أو الأهلي”.

وأشار : “الأهلي كان مهتم من فترة باللاعب لكنهم لم يكن لديهم صبر للانتظار فضموا وسام أبو علي، لأنه لم يوجد وقت، لكن لم تتجدد المفاوضات مرة أخرى”.

واختتم “جيلاني” : “في عرض خارجي للاعب، والأمر كله متوقف على قرار إدارة حرس الحدود، العرض من الإمارات”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!