اخبار الكرة العالمية

وليد دعبس يفجر مفاجآت جديدة في أزمة أحمد رفعت ويتحدى نادر شوقي من جديد – فيديو

كشف الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر كواليس جديدة في أزمة وفاة أحمد رفعت، مشيرًا إلي أن الراحل كان مصمم على الاحتراف والرحيل عن النادي وأن إجراءات سفره إلى ليبيريا مع الفريق كانت سلمية.

وقال ” دعبس” :” إجراءات سفر أحمد رفعت إلى ليبيريا كانت سلمية تمامًا، ثم صدر قرار له بمد فترة تواجده في الخارج من شهر أكتوبر وحتى شهر يناير”.

وأشار :” عرض الوحدة الإماراتي لـ أحمد رفعت نادر شوقي وكيل اللاعبين هو من أتي به، ورفعت كان يرغب ومصمم على الاحتراف في نادي آخر”.

وأضاف ” دعبس” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد “:” أكدت لـ أحمد رفعت أني ليس لدي مانع من رحيله، و كان هناك حديث عن انتقاله للمصري لكن الصفقة لم تتم تم الاستقرار على استمراره مع النادي”.

وأضاف ” دعبس” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” هل الناس بتلوموني على أني طلعت بسرعة القرار الوزاري لـ رفعت من أجل السفر”.

وتابع : “أحمد رفعت طلع بطائرة خاصة من غانا إلي الإمارات .. الموافقة جت على عرض وهو في غانا فبالتالي طلع على الإمارات”.

وأوضح ” دعبس” :” العقد الثلاثي مع فرقة الوحدة ماضي فيه نادر شوقي كـ شاهد يبقى كان يعرف ومبارك على العقد، ونادر شوقي عارف كل تفاصيل التعاقد بين اللاعب والوحدة وقبض الأخضر، نادي مودرن قبض نصف مليون دولار من إعارة احمد رفعت ونادر شوقي قبض نسبته ١٦٠ الف دولار”.

وأكد “دعبس” : “أتمنى أن يتم استضافة نادر شوقي  وأن أكون متواجدا في هذه الحلقة وجها لوجه، للكشف عن المسئول الرئيسي في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت”.

وأكمل :” الرفض الخاص على استمرار أحمد رفعت في الخارج صدر وهو يلعب في الدوري الإماراتي بالفعل .. ونحن نحتاج إلي إعادة المنظومة الخاصة بإصدار التصاريح الخاصة بـ إذن السفر”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!