اخبار الكرة العالمية

“يجب أن يخضع أي بني آدم للتحقيق”.. شوبير يوجه طلبًا عاجلًا لوزير الرياضة بشأن واقعة الراحل أحمد رفعت – فيديو

أثنى الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على قرار وزارة الشباب والرياضة بفتح تحقيق في ملابسات سفر أحمد رفعت للإمارات وما ترتب عليه من أزمة حتى وفاته.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “أمس صدر بيان من وزارة الرياضة بشأن ملابسات سفر أحمد رفعت إلى الإمارات، الوزير أصدر قرارًا بتكليف اللجنة العليا بالوزارة بالتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب”.

وتابع: “وأصدر الوزير أشرف صبحي قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص لكافة المستندات في نادي مودرن سبورت واتحاد الكرة واللجنة الأولمبية، وستعلن اللجنة عن النتائج فور انتهاء التحقيقات”.

وأضاف: “أنا أتمنى أن هذا الأمر يحدث سريعًا لأن مهم جدًا ذلك، وأن الحقائق تظهر للرأي العام، ويجب أن يخضع أي بني آدم للتحقيق، لكي تكون الأمور واضحة، أتمنى أن هذا يحدث، لأن القصة أصبحت عيب جدًا، وكل واحد عنده كلمتين عايز يقولهم يقولهم ولا يتقي الله في كلماته”.

واختتم: “أنا أطلب من الدكتور أشرف صبحي وأقول له أرجوك كل الناس وأي شخص جاءت سيرته في هذا الموضوع لا بد أن يخضعوا للتحقيق سواء أمامك أو أمام القضاء، أرجو أن يتم الأمر سريعًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!