اخبار الكرة العالمية

يوفر 8 جولات .. عامر حسين يكشف تفاصيل المقترح الخاص بشكل الدوري في الموسم الجديد – فيديو

كشف عامر حسين المشرف على المسابقات في رابطة الأندية أن هناك اجتماع مرتقب بين مسؤولي رابطة الأندية وجميع الأندية لحسم شكل بطولة الدوري في الموسم الجديد

وقال ” عامر” :” كان هناك مقترح لأن يكون هناك موسم فاصل من أجل العودة للتوقيتات الطبيعية لبداية الدوريات وكانت الفكرة أن نلجأ لفكرة الدوري في بلجيكا”.

وأشار :” اقترحنا أن يكون الدوري من موسم واحد يتم تقسيمهم إلى مجموعتين واحدة تنافس على اللقب وأخرى تنافس على الهبوط ، بحيث نستطيع توفير ثماني جولات كاملة”.

وأضاف “حسين” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” بحيث نستطيع نهاية الدوري في المواعيد الطبيعية التي ينتهي فيها بقية الدورات العالمية خاصة وأننا لدينا كأس العالم للأندية في الصيف، بجانب موعد السوبر الإفريقي مع تغيير موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية، ويتبقى حسم مصير الدوري الإفريقي”.

وتابع :” الدوري الحالي ينتهي في 18 أغسطس القادم، وهناك اجتماع مع كافة الأندية خلال الفترة القادمة لدراسة وعرض كافة الأمور المتعلقة بالموسم الجديد للدوري ومن ثم يتم اتخاذ القرار المناسب لصالح الجميع”.

وأوضح ” حسين” :” تحدثت مع رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي على فكرة تأجيل إغلاق الاستاد من أجل أعمال الصيانة حتى لا تؤثر على سير مباريات الدوري في ظل وجود عدد كبير من المباريات الهامة في جدول الدوري”.

وأختتم ” حسين” : “أشكر وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة لأنه تعرض لهجوم غير مبرر، وكولر أشاد بهيئة ستاد القاهرة بعد مباراة بيراميدز لتطوير الملعب خلال أيام قليلة، ومفيش ملعب في العالم يستحمل الضغط اللي حاصل على ستاد القاهرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!