اخبار الزمالك

أحدهم فتوح.. جوميز يتغنى بالإمكانيات الفنية لثلاثي الزمالك – فيديو

تغنى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، بلاعبي الفريق وخاصة الثلاثي أحمد فتوح وعبدالله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا، مؤكدًا على أمكانية لعبهم في أكبر دوريات العالم.

وقال جوميز، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “هاتريك”، عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” اعتقد لدينا كل الادوات التي نلعب بها بافكاري، ولدينا لاعبين اذكياء وذو رؤيه فنيه عاليه ولاعبين جاهزين يأتوا من الخلف ويستطيعون التحرك بسرعه، معنى ذلك نستحوذ علي الكرة بدون اهداف ننهي المباراة ب75٪ فيكون الاستحواذ لم يحقق الهدف منه”.

وأضاف:” احب جماهير الزمالك، احد اسباب الطريقه التي استوعب بها اللاعبين الطريقه ولدي ادوات اكثر من ريدنيج ، لاعبي الزمالك افضل من ريدنيج الانجليزي”.

وشدد جوميز:” انا اقول الحقيقه فقط، بالفعل لدينا لاعبين جيدين، لدينا فتوح الذي يعيش لحظات صعبه، لديه امكانيات يستطيع ان يلعب في أي مكان في العالم وهو الظهير الايسر الافضل في كل الانديه التي دربتها”.

واشار:” عبدالله السعيد والشيكابالا كنت أتمنى أن اتعامل معهم منذ سنوات “.

وأختتم:” عبد الله السعيد لديه القدرة على اللعب في أي مكان ولديه رؤية في الملعب لا تصد، ق وكذلك الأمر شيكابالا لديه مهارات فنية لا تصدق وأحب أن أشاهدهم في التدريبات”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!