اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد ساري يرد على مفاوضات الاتحاد السكندري مع مدرب الزمالك السابق – فيديو

أكد أحمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أنه ليس طرفا في قصة مفاوضات الإدارة مع مؤمن سليمان مدرب الشرطة العراقي.

وكانت بعض التقارير الصحفية كشفت خلال الفترة الماضية أن إدارة نادي الاتحاد السكندري دخلت في مفاوضات مع مؤمن سليمان مدرب نادي الزمالك السابق ونادي الشرطة العراقي في الوقت الحالي.

وأكد “ساري” أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراة إنبي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأضاف”ساري” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أن أداء لاعبي الاتحاد السكندري تأثر بعدم انتظام جدول الدوري هذا الموسم، مضيفا أن هناك أكثر من لاعب تعرض لحالات الإصابة بالإجهاد بسبب تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية.

وأوضح ” ساري” أنه بعد نهاية الموسم سيتم إعداد تقرير كامل يخص كل لاعب من أجل الوقوف على الصفقات الجديدة وقائمة اللاعبين الراحلين عن زعيم الثغر، مؤكدًا أن هناك جسلة مرتقبة مع محمد مصيلحي رئيس النادي خلال الأيام المقبلة لتسليم تلك التقرير.

وحول مفاوضات نادي الاتحاد السكندري مع مؤمن سليمان مدرب الشرطة العراقي، قال أحمد ساري: “أنا لست طرفا في هذا الموضوع وأنا تحت أمر النادي في أي وقت ده شيء يخص مجلس الإدارة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!