اخبار الاهلي

“عايزينه يوصل للفوز الـ 18 “.. طارق مصطفى يفتح النار على الجميع بعد فضيحة مباراة الأهلي – فيديو

أكد طارق مصطفى المدير الفني للفريق البنك الأهلي أنه يريد تطبيق العدالة بين كافة الأندية في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن الجميع يتحدث عن فوز الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين دون التطرق للحديث عن أداء لاعبيه خلال المباراة.

وفاز الأهلي على البنك بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

وقال ” طارق” :” مبروك للأهلي الثلاث نقاط، أنا روحت للحكام بعد المباراة عشان أوريهم لقطة إعادة الهدف اللي اتلغى، لأن أنا كنت في المدرجات وجماهير الأهلي نفسها كانت شايفة ان الكورة جول، لكن أنا زعلان على حاجة واحدة بس، وهي أنا عايز تطبيق العدل بين الجميع مينفعش نفرق بين الفرق”.

ونجح فريق البنك الأهلي في إحراز هدف التعادل أمام الأهلي عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 92 من عمر المباراة قبل أن يتم إلغاء الهدف بحجة وجود تسلل.

وأضاف ” مصطفى” في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورتس” :” متجيش تقولى اصل الكاميرا فيها مشكلة مش قصتي انا، الأهلي واخد الدوري قبل المباراة بتاعتنا دي لكن الموضوع ليه أهداف تانية منها إن الأهلي يوصل للفوز الـ 18″.

وتابع :” حتى الاستديو التحليلي على قناة أون فيه الكابتن أحمد حسن ومحمد فضل بعد المباراة امال يحلل فوز الأهلي و هدف وسام ومحدش أتكلم على أداء البنك الأهلي، أدونا حقنا في دي حتى دي مش هناخد حقنا فيها”.

وبسؤاله هل بعد التجديد ليك هنشوف أداء مختلف للبنك الأهلي الموسم القادم؟، رد ” طارق” :” لما نشوف العدل الأول”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!