اخبار الاهلي

أزمة الهارب كهربا وكولر تتصاعد في الأهلي.. وبيبو ينقل الغضب للخطيب!! تفاصيل ومفاجآت بالجُملة

تشهد الأيام الأخيرة تطورات متسارعة في أزمة اللاعب الهارب محمود كهربا والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر. فقد كشف الإعلامي محمد الليثي عن تفاصيل جديدة حول هذه الأزمة، مؤكدًا أن التوتر بين الطرفين وصل إلى ذروته.

بيبو ينقل الغضب للخطيب

نقل مدير الكرة بالنادي الأهلي، خالد بيبو، إلى رئيس النادي محمود الخطيب، حالة الغضب الشديد التي يعيشها كولر بسبب تقاعس كهربا عن المشاركة بجدية في التدريبات. وأوضح الليثي أن كولر يشعر بالإحباط من عدم التزام اللاعب، خاصةً بعد تأخره عن عمليات الإحماء قبل مباراة البنك الأهلي الأخيرة بحوالي 15 دقيقة.

كهربا يؤكد على عدم عدالة كولر

من جانبه، يصر الهارب كهربا على أن المدير الفني لا يعامله بعدالة ولا يمنحه الفرص الكافية للمشاركة، رغم تأكيده الدائم على جاهزيته البدنية والفنية. وقد زادت حدة الأزمة بعد إصابة اللاعب المزعومة التي أدت إلى غيابه عن مراني الفريق الأخيرين، وهو ما اعتبره كولر مبرراً لاستبعاده من قائمة مباراة المقاولون العرب.

تؤكد هذه التطورات المتسارعة أن العلاقة بين كهربا وكولر وصلت إلى طريق مسدود، وأن أيام اللاعب في النادي الأحمر باتت معدودة. فبعد الخلافات المتكررة وعدم التوافق في وجهات النظر، يبدو أن رحيل اللاعب إلى نادٍ آخر هو الحل الأنسب للطرفين.

لا شك أن هذه الأزمة ستؤثر بشكل سلبي على الفريق، حيث ستشغل اللاعبين والجهاز الفني عن التركيز على المباريات المقبلة. كما أن استمرار هذا الوضع من شأنه أن يخلق جوًا من التوتر وعدم الاستقرار داخل الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!