اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من اتحاد الكرة على حضور 6 لاعبين في انطلاق معسكر منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية عن رد فعل جهاز منتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن على حضور 6 لاعبين فقط في انطلاق معسكر الفراعنة قبل تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وانتظم ستة لاعبين في المعسكر بأحد فنادق القاهرة وهم حمدي فتحي والمهدي سليمان ومحمد الشامي وأحمد رمضان وخالد صبحى و أسامة فيصل.

وقال مصدر من الاتحاد المصري لكرة القدم  : “ما حدث اليوم في معسكر المنتخب صدم الجهاز الفني، حسام حسن كان قد وافق على تأجيل المعسكر من 25 إلى 28 أغسطس للحصول على قدر أكبر من الراحة”.

وأضاف المصدر في تصريحات نشرها موقع ” في الجول” : “غير صحيح أن المعسكر أقيم مبكرا، فالأهلي حصل على راحة مبكرة بعد حسم الدوري وعدم المشاركة في الكأس، الزمالك أيضا ابتعد عن المنافسة في الدوري منذ فترة ثم الخروج من كأس مصر”.

وأوضح المصدر “الجهاز الفني تواصل مع لاعبي منتخب مصر الغائبين وأبلغوهم أن أنديتهم طلبت منهم الانضمام للمعسكر في الوقت الرسمي يوم 1 سبتمبر وهذا سبب غيابهم”.

وتابع “هناك استغراب كبير من الجهاز الفني للمنتخب من تصرف ناديي الأهلي والزمالك خاصة وأن ذلك المعسكر لمباراتين رسميتين، ومواجهة كاب فيردي ستكون أمام منافس قوي وصعبة”.

وبسؤاله عن موعد انضمام اللاعبين كشف “الآن ما أمامنا هو انضمام لاعبي الأهلي والزمالك 1 سبتمبر بينما لاعبو بيراميدز سينضمون في اليوم التالي لنهائي كأس مصر وهو يوم 31 أغسطس، بينما محمد النني سينضم يوم 30 أغسطس أما المحترفون سيصلون 2 سبتمبر صباحا ومحمد صلاح في نفس اليوم مساء”.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر المقبل في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 والمقرر إقامتها بالمغرب.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!