اخبار الزمالك

أول تعليق من محمود بنتايك بعد إنضمامه للزمالك.. ويكشف عن طموحه مع النادي- فيديو

علق المغربي محمود بنتايك، المنضم حديثا لصفوف الزمالك، من نادي سانت إيتيان الفرنسي، على التعاقد مع الفارس الأبيض، وكشف عن طموحه مع النادي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال بنتايك، في تصريحات عبر فيديو تم نشره على الحساب الرسمي للزمالك بمنصة”X”: “المفاوضات مع الزمالك لم تأخذ وقت طويل، لم اتردد في قبول العرض”.

وأضاف:” الزمالك فريق كبير ولديه شعبية على المستوى العالمي وليس الافريقي فقط، وحاصل على القاب وفخور بالانضمام له”.

وشدد بنتايك: “فريق كبير زي الزمالك فريق ألقاب ولايوجد مكان للتردد على الانضمام له، هناك الكثير من المصريين ساعدوني ورحبوا بيا واظهروا لي مشاعر دافئة”؟

وتابع:” الزمالك من الفرق الكبيرة في شمال أفريقيا والقارة، فريق كبير تجده في دوري الأبطال أو الكونفيدرالية، ويمتلك الجمهور والمنافسة على الألقاب دائما “.

وأشار بنتايك:” شاهدت نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان لأني أحب متابعة المباريات الكبيرة، من المهم متابعة مثل تلك المباريات، وهي مباراة نهائي لفريقين كبار لديهم الخبرات”.

وواصل: “أعرف العديد من لاعبي الزمالك، خصوصا اللاعبين المغاربة الذين مروا على النادي مثل بن شرقي وأوناجم وأحداد، والعديد من المصريين مثل زيزو وشيكا والسعيد والمثلوثي”.

وأختتم:” طموحي مثل أي لاعب مع الزمالك، أريد الفوز بكل الألقاب مع الفريق بداية من كأس السوبر، وكل البطولات التي سنشارك فيها، أريد أن أقدم قصارى جهدي مع الفريق وأساعده على التقدم للأمام”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!