اخبار الاهلي

أول تعليق من نجم الأهلي بعد انضمامه لصفوف نادي قطر القطري

تحدث أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق قطر القطري عن انتقاله للدوري القطري، مشيرًا إلي أنه خرج من النادي الأحمر بهدف المشاركة بشكل أساسي.

وكان أحمد عبد القادر قد رحل عن صفوف الأهلي إلى قطر القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة

وقال عبدالقادر في المؤتمر الصحفي لتقديمه مع نادي قطر: “سعيد بالانضمام لنادي قطر القطري، وتواجدي في بلدي الثاني، وأتمني تكون بداية كويسة لي وللفريق، وتكون تجربة احترافية جيدة، تظهر بشكل إيجابي للجمهور”.

أضاف ” عبد القادر” : “الأجواء هنا مختلفة عن القاهرة، ولكن مع التعود سيكون كل شيء تمام، والملاعب في قطر على أعلى مستوي”.

وتابع: “كنت احتاج إلى فترة الإعارة من أجل المشاركة بشكل مستمر في الملعب، ولذلك فضلت إنها تكون مع نادي قطر، رغم اختلاف الأجواء عن القاهرة، ولكن مع التمرين ستكون النتائج جيدة”.

وأكمل: “شاهدت آخر مباراتين لنادي قطر في الموسم الماضي والحالي، ولكن لا أتطرق إلى مناقشة أي أمور فنية، ومع مرور الوقت كل شيء سيعود لوضعه الطبيعي”.

وواصل ” عبد القادر” : “الأجواء لن تكون صعبة عليًا بسبب درجة الحرارة، لأن جميع الملاعب مكيفة، ولكن الصعوبة ستكون في البداية في التمرينات بسبب عدم التأقلم”.

وأختتم ” عبد القادر” :” خرجت من الأهلي بهدف واحد فقط وهو المشاركة بشكل أساسي ومستمر داخل الملعب، ووجدت أن فرصتي ستكون متاحة هنا مع نادي قطر .. أتمنى أن أقدم أداءً مميز في الدوري القطري وأترك انطباعًا جيداً”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!