اخبار الكرة العالمية

أول رد من لاعب المنتخب الأولمبي بعد الهجوم عليه بسبب سداسية المغرب – فيديو

أكد محمد طارق لاعب منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، إن لاعبي الفراعنة خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بذلوا أقصى ما لديهم.

وشنت العديد من الجماهير هجوم قوي على محمد طارق بعد تلقى المنتخب الوطني الأولمبي هزيمة كبيرة أمام نظيره المغربي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الخميس، على ملعب لا البوجوار، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وقال ” طارق” :” استعدينا لمباراة المغرب بأفضل صورة، كما هو الحال لباقي مباريات البطولة، لكننا عانينا من إجهاد وإصابات، وعندما تلقينا الهدف الأول من المغرب أصبنا بالإحباط”.

وأشار :” تعلمنا كثيرا من أحمد سيد زيزو ومحمد النني، وعقب خسارتنا من فرنسا، في نصف النهائي، جلس معنا النني وتحدث معنا، لكننا كنا بلا معد نفسي”.

وأضاف ” طارق” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” أنا زعلان وأي لاعب بيغلط ونزلت في وقت صعب، واستغربت من ردود الفعل بعد المباراة ولا نستحق النقد.. المغرب كان معاه توفيق كبير”.

وشدد ” طارق” :” لا أحد قصر أمام المغرب، النتيجة لا تليق باسم مصر ولكنها واردة في الكرة، لم نكن موفقين ومنتخب المغرب لم يذهب سوى بـ 6 فرص على المرمى وسجل منها جميعا”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!