اخبار الزمالك

أول رد من مهيب عبد الهادي على قرار الزمالك بتقديم شكوى ضده – صورة

رد الإعلامي مهيب عبد الهادي، على قرار الزمالك بتقديم شكوى ضده في المجلس الأعلى للإعلام، بعد تصريحاته عن صفقة الاوغندي ترافيس موتيابا لاعب الفريق الذي تم فسخ التعاقد معه.

وأعلن نادي الزمالك على لسان أحمد سالم المتحدث الرسمي، عن تقديمه شكوى رسمية إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد الإعلامي مهيب عبد الهادي، وذلك على خلفية اتهامه النادي بالفساد المالي في إحدى الصفقات، كما قرر النادي تكليف المستشار القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد عبد الهادي.

وكتب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” توضيح هام.. أؤكد بشكل حاسم أننى لم أتطرق بالحديث عن مجلس إدارة نادي الزمالك نهائيا بخصوص صفقة الأوغندي ترافيس موتيابا مع تأكيد الاعتزاز الكامل بمجلس إدارة النادي بما يضم من شخصيات مميزة لها باع طويل مع العمل العام الناجح وإنما الحديث عن ملابسات الصفقة كان يخص عمولات بعض وكلاء اللاعبين فيها”.

يذكر ان مهيب عبدالهادي قد قال بالأمس خلال تقديم حلقة برنامج”اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” موتيابا ده كارثة عقده، كان بيع مش اعاره بنية البيع، واتسوق واتلمع في مصر وادفع عمولات 280 الف دولار بالتقسيط، وعقده مش اعاره هو تعاقد لمدة 4 سنين حضرتك”.

أول رد من مهيب عبد الهادي على قرار الزمالك بتقديم شكوى ضده - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!