اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن الرمادي يصدم نادي الزمالك بشأن إمكانية الاستغناء عن ثنائي سيراميكا كليوباترا – فيديو

كشف الكابتن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع الثنائي أحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن اهتمام نادي الزمالك بالحصول على خدمات الثنائي أحمد رمضان بيكهام و أحمد ياسر ريان من صفوف نادي سيراميكا.

قال ” الرمادي” : “أحمد رمضان بيكهام مجدد 4 سنوات وموضوع رحيله مفيش أي مفاوضات رسمية من قبل نادي الزمالك وموضوع الحديث رحيله بيكون طبيعية مع نهاية كل موسم”.

وأضاف ” الرمادي” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “MBC” مصر 2 :” لو حصل أي تواصل من قبل الأندية كنت سأعلن ذلك وما يقال عن رحيله ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف ” الرمادي” :” كذلك الأمر بالنسبة لـ أحمد ياسر ريان اتقال انه راح الزمالك وهو أمر غير صحيح، ونحن يهمنا الحفاظ على اللاعيبة وسوف نحدد موقفنا بناءًا على المعطيات الخاصة بالعروض”.

وبسؤاله هل طلبت استمرار القندوسي مع سيراميكا؟، أردف: “هو كان إعارة وأمره بيد النادي الأهلي، ويسعدنا أن يستمر معنا، لو لم يوجد نصيب قادرين على تعويضه، الإدارة تعلم وجهة نظري ويسعدني التجديد مع القندوسي ولكن الأمر بيد الأهلي لأن اللاعب ملكهم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!