اخبار الاهلي

إستمرار تمرد كهربا ونجم الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري .. اقرأ التفاصيل

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه استعدادًا لمباراة سموحة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز

وكشفت تقارير صحفية غياب الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم، عن مران الفريق الختامي استعدادا لملاقاة سموحة غدا في الدوري

وقال مصدر في النادي الأهلي خلال تصريحات نشرها موقع “كورة بلس” : “غاب محمود كهربا ومحمد عبد المنعم عن تدريب الأهلي الجماعي قبل مباراة سموحة، فقد اكتفى ثنائي الأهلي بالتدريبات التأهيلية على هامش المران”.

وشهدت الأيام الماضية غياب الهارب محمود عبد المنعم كهربا عن تدريبات الأهلي بعد أزمته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وسط حديث تقارير صحفية عن اقتراب رحيل اللاعب مع نهاية الموسم.

بجانب استمرار غياب محمد عبد المنعم مدافع الفريق عن التدريبات الجماعية للضغط على مجلس إدارة الأهلي من أجل الموافقة على رحيله.

واكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في «الجيم» بعد مشاركتهم في مباراة المقاولون العرب بينما أدى بقية اللاعبين المران بشكل طبيعي في الملعب.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، فقرات بدنية متنوعة، قبل استكمال بقية فقرات المران.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمواجهات المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!