اخبار الزمالكميديا الزمالك

إعلامي يفجر مفاجأة مدوية عن مصير جوميز مع الزمالك بعد الخروج من كأس مصر – فيديو

فجر الإعلامي محمد الليثي مفاجأة مدوية عن مصير البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن مواجهة السوبر قد تكون الأخيرة له مع القلعة البيضاء.

حيث تغلب طلائع الجيش على الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد السلام، في دور الـ16 بكأس مصر.

وقال ” الليثي” :” هناك استياء من مجلس الزمالك من جوميز بعد خروج الفريق من كأس مصر، وفي حال خسارة الزمالك للسوبر أمام الأهلي ربما تكون المباراة الأخيرة لـ جوميز مع الفارس الأبيض”.

وأضاف ” الليثي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهداف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” البديل جاهز لدى إدارة الزمالك، والبعض تحدث عن ترشيح ميكالي لتولى تدريب الفريق”.

وتابع :” تواصلنا مع وكيل مكالي وأكد أنه لم تحدث أي مفاوضات جادة بين مجلس الزمالك وميكالي “.

وأوضح ” الليثي” :” فيما يتعلق بموقف ميكالي من الاتحاد المصري أكد وكيله أن الكرة الآن في ملعب اتحاد الكرة بعد عرض المدرب البرازيلي ل طالباته الخاصة في حال الاتفاق على استمراره”.

ويخوض الزمالك والأهلي مباراة تاريخية على لقب السوبر الإفريقي يوم 27 من سبتمبر المقبل على ملعب المملكة أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!