اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يوضح مصير ميكالي مع منتخب مصر بعد نهاية منافسات أولمبياد باريس – فيديو

تحدث خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن مصير البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب الفراعنة بعد الصعود إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

حيث حقق منتخب مصر الأولمبي فوزا تاريخيا على حساب نظيره منتخب باراجواي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مواجهات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وقال ” الدرندلي” :”ميكالي يعرف أنه مرحب به في مصر، هو يحب مصر وكأنه مصري، بالتأكيد هناك عروض تصل له منذ فترة، هذا المدرب ليس قليلًا، لقد حقق ميدالية ذهبية مع البرازيل 2016″.

وأضاف ” الدرندلي” في تصريحات لبرنامج ” الهداف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” هذه من ضمن الأمور التي جعلتنا نختاره عندما كنا نُفاضل بين المدربين لقيادة المنتخب، وإن شاء الله سيستمر معنا”.

وتابع: “ميكالي مخلص جدًا، تشعر وكأنه مصري أكثر من أي أحد، أنا جلست معه عندما كنا نختار الثلاثي الكبار الذين سينضمون للمنتخب، والرجل قال لي وقتها أنا لا يهمني الثلاثة قدر ما يهمني أن يكون الفريق متكامل لفترة متصلة، هذا يدل على تفكيره الصحيح”.

وشدد ” الدرندلي” : “اختياره لتدريب المنتخب كان موفقًا، ومن أول مباراة لعبها مع الفريق كنا نرى تحسن في الأداء، نحن متمسكون به، وإن شاء الله يعود بميدالية أولمبية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!