اخبار الزمالك

احمد سالم يكشف مفاجآت في تفاصيل رحيل موتيابا عن الزمالك !! – صورة

كشف احمد سالم المتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل رحيل الاوغندي الدولي ترافيس موتيابا عن الفريق الأول لكرة القدم .

وكتب احمد سالم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : ردا علي مايثار من شائعات حول رحيل موتيابا لاعب منتخب أوغندا لزم التنويه عما يلي .

واستمر : أولا ….تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب علي سبيل الإعارة بنية الشراء في الانتقالات الشتوية و قام بسداد مبلغ ٣٠ الف دولار فقط لاغير لناديه مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم مقابل ١٥٠ الف دولار.

وأشار : ثانيا …تم استطلاع رأي المدير الفني جوزيه جوميز حول تفعيل عقد الشراء الا انه أكد انه لن يعتمد عليه في ظل رغبته في الاعتماد علي ناشئي النادي الذي يري فيهم مواهب تستحق ارتداء فانلة الزمالك .

وزاد : ثالثا….إجمالي ما تقاضاه اللاعب من خزينة النادي منذ توقيعه في يناير مليون وستمائة الف جنيه مصري بما يعادل ٣٢ الف دولار فقط لا غير، و تم توجيه الشكر له بعد أن تنازل عن جزء من مستحقاته و الاتفاق علي جدولة ما تبقي و هو مبلغ ٧٠٠ الف جنيه مصري علي قسطين في نهاية العام بما يعادل ١٤ الف دولار .

وأضاف : و نتمني للاعب كل التوفيق و نناشد الجميع تحري الدقة فيما ينشر من أخبار و أرقام مضللة تهدف الي إثارة الجدل سعيا وراء التريند.

احمد سالم يكشف مفاجآت في تفاصيل رحيل موتيابا عن الزمالك !! - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!