اخبار الزمالك

الزمالك يبلغ زيزو بالموافقة على رحيله ولكن!.. حتحوت يكشف كواليس جلسة لبيب مع زيزو ووالده – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جلسة حسين لبيب رئيس الزمالك، مع أحمد مصطفى “زيزو ” لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، ووالده لمناقشة العروض المقدمه له.

وقال حتحوت خلال تصريحات متلفزة عبر قناة “صدى البلد”:” شهدت الساعات الماضية وتحديدا مساء أمس الاثنين، جلسة خاصة بين أحمد زيزو لاعب الزمالك ووالده، مع حسين لبيب رئيس النادي في أحد الأماكن الخاصة التابعة للأخير لحسم رحيله”

وأضاف:”إعتذر حسين السيد وأيضا عمرو أدهم عضوا المجلس عن عدم حضور الجلسة في اللحظات الأخيرة، وكلفا حسين لبيب بتولي الأمر”.

وشدد حتحوت:” الجلسة امتدت قرابة 3 ساعات، وخلالها أكد حسين لبيب أنه سيوافق على رحيل زيزو ولكن مقابل 8 ملايين دولار وليس بأقل من ذلك”.

وأردف: “تم نقل الأمر إلى الوكيل وسيط الصفقة والذي نقله بدوره لنيوم، وتم رفض هذا الرقم، خاصة وأن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحدويستطيع في يناير المقبل التوقيع مجانا”.

وواصل:” والد زيزو أكد لحسين لبيب أنه تحدث الإعلام من قبل وأكد تمسك نجله بالزمالك وأنه كان يريد أن يستفيد النادي من رحيله في الضائقة المالية بدلا عن الرحيل بعد نهاية عقده مجانا ولكن طالما الزمالك يرفض فاللاعب موجود في النادي حتى نهاية العقد، قائلا ابنكم ومعاكم ومكمل مع الفريق لحد ما يجد جديد”.

وأختتم حتحوت:” أبدى والد زيزو خلال الجلسة غضبه من مجلس الزمالك الذي سرب معلومات غير صحيحة، حول أن اللاعب يريد الحصول على 100 مليون جنيه وهو أمر غير صحيح”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!