اخبار الكرة العالمية

“العملية مش بطيخ” .. مقدمة نارية من إبراهيم فايق بعد فضيحة المنتخب الأولمبي أمام المغرب – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم فايق على خسارة المنتخب الأولمبي أمام المغرب بسداسية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024، مشيرًا إلي أن اتحاد الكرة لا يعرف النجاح إلا بالصدفة.

حيث تلقى المنتخب الوطني الأولمبي هزيمة كبيرة أمام نظيره المغربي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الخميس، على ملعب لا البوجوار، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وقال ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” كلنا تابعنا مع حدث مع المنتخب الأولمبي والنتائج المميزة التي قدمها قبل مواجهة المغرب في أولمبياد باريس 2024″.

وأشار :” ثم جاءت الكارثة او الفضيحة أمام المغرب، وأنا لدى إيمان إن مينفعش ان الناس تتساوى ببعض، عشان الناس مش بتسعي بنفس الدرجة”.

وأضاف ” فايق” :” احنا عندنا منظومة غير منظمة، وما يحدث هو وجود فلآتات زمنية بوجود مواهب مصرية لديها القدرة على القيادة وبالتالي يحدث طفرة في أداء منتخب مصر، مثل ما حدث مع جيل الكابتن حسن شحاتة وهو ما حدث بالصدفة ولم يكن له مخطط له”.

وتابع :” عندنا في المنتخب الأولمبي مواهب فردية خدنا منها أعظم حاجة ممكن تتعمل، لكن احنا مش هنتساوي باللى بيذاكر بقاله سنين، لأنها متمشيش كده، ده مش بطيخ ده علم ودراسة لكن احنا ماشية معانا فهلوة مش علم”.

وواصل :” المنتخب الأولمبي قدم أفضل شيء لدى اللاعبين ولا يمكن اللوم على اللاعبين، ومكنش ينفع نتساوى مع المنتخب المغربي لأنه بيخطط وبيشتغل، لكن احنا معندناش تخطيط”.

وأختتم ” فايق” :” اتحاد الكرة عندنا في مصر لا يعرف النجاح عبر التاريخ سوى بالصدفة فقط”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!