اخبار الزمالك

الفوز على الأهلي أم تحقيق بطولة الدوري؟ رد حاسم من جوميز – فيديو

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، إنه بالتأكيد يرغب في حصد بطولة الدوري أكثر من تحقيق إنتصار على الأهلي.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية ببرنامج هاتريك عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” الفوز على الأهلي في الدوري؟، نتحدث عن روح المنتصر والفاتح وليس الفائز بمباراة، وهذه لقطه تجعلك تتحدث انك لم تفز ببطولة، المباراة في حد ذاتها بطوله خاصة”.

واضاف:” الجماهير تحتفل بشكل مختلف، بنفيكا وسبورتنج في البرتغال بيحتفلوا بطريقه مختلفه، لايمكن ان ننكر ذلك هذا الشعور موجود، ولايمكن ان نحتفل، نعم انت فزت امام منافس نحتفل ولكن لاتحتفل وكانك فزت بالدوري، هذا يظهر عقليه ضعيفه ولاتحقق انتصارات في المستقبل”.

وشدد جوميز:” اذا كنا اقوياء فعلا اننا فزنا على الاهلي وهذا طبيعي ونحتفل ربما تفضل الجماهير الفوز على الاهلي افضل من الفوز بالدوري، ولكني اتا افضل الفوز بالدوري اكثر من الفوز على الاهلي في مباراتين”.

واشار:” لست من اصحاب الخطب الطويلة احب التحدث لوقت قصير وبشكل واضح، وفي التدريبات نوجد تدريبات تبدو بسيطة ولكن عليهم ادائها بشكل رائع، وبشكل ما تضيئ الطريق انه يجب ان تكون متواضع وتتدرب بشكل افضل واذا لم تنجح في اداء التدريبات الصغيره لن تنجح”.

وأختتم: ” المبالغة في الفرحة بالفوز تظهر عقلية ضعيفة حتى لو كانت أمام الغريم، طبعا كنت افضل الفوز على الاهلي في الكأس لانها بطوله، ورغم لعبنا بشكل جيد ولكن هم من فازوا بالكاس افضل اللعب بطريقتهم والفوز بالبطولة”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!