اخبار الاهلي

الليثي: الخطيب يُقرر قطع رحلة علاجه لحل أزمة كولر في الأهلي!

أكد الإعلامى محمد الليثى، أن قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بقطع رحلته العلاجية الحالية في فرنسا والعودة إلى القاهرة جاء من أجل حسم بعض الملفات الهامة التي أثارت جدلاً خلال الفترة الماضية في الشارع الأهلاوي على وجه الخصوص والكروي المصري بصفة عامة.

وقال محمد الليثى في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “يعود الخطيب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد خوض عدة جلسات في فرنسا للتعافي من آلام الظهر، كما استغل رئيس الأهلي تواجده في فرنسا لحضور بعض مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس تلبية لدعوة صديقه المُقرّب الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي للعبة”.

وأضاف: “بعد الانتهاء من بعض الملفات الهامة التي تتعلق بالنادي وخاصة فريق الكرة، سيعود الخطيب إلى فرنسا مرة أخرى لمواصلة برنامجه العلاجي”.

وأوضح: “وتُعد الأزمات الخاصة بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أهم الملفات التي سيبحث الخطيب عن حلول لها، وأبرزها صفقات الصيف الجاري وملف خالد الجوادي مترجم كولر واللاعبين الراحلين عن الفريق”.

وأشار: “حديث كولر عن عدم رضاه على ملف الصفقات أغضب الخطيب، لأن المدير الفني تحدث في ذلك خلال وسائل الإعلام”.

واختتم: “ويعقد رئيس الأهلي، جلسة هامة مع كولر وأخرى مع لجنة التخطيط وثالثة مع أمير توفيق لمناقشة ملفات فريق الكرة بجانب جلسات أخرى مع مجلس الإدارة لمناقشة أمور إدارية خاصة بالنادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!