اخبار الاهلي

المنافسة الأصعب للأهلي الزمالك أم بيراميدز؟.. رد مفاجئ من عدلي القيعي!! – فيديو

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، أن الزمالك والأحمر هما 95٪ من الكرة المصرية، والمنافسة دائما ما تكون بين القطبين نظرًا للتاريخ والجماهيرية.

وقال القيعي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”: المنافسه الاصعب الزمالك أم بيراميدز؟، الزمالك والأهلي ده تاريخ 100سنه من التنافس وتراكم الجماهيريه والاهتمام، كل الانديه حتى لاعيبتها زملكاويه واهلاويه”.

وتابع:” الزمالك والاهلي 95 ٪ من الكرة المصريه، وطعم وتاريخ ثاني، ومن مصلحة الكرة المصريه ان التنافس يظل موجود”.

وأضاف القيعي بشأن الأهلي:”الدوري لم يحسم بعد، مازال هناك 4 نقاط ويجب الحصول عليهم”.

وردا على سؤال مهيب في قلق بسبب تاخر حسم صفقات الاهلي؟ أجاب:” هذا الكلام فارغ، هو الأهلي اعلن انه بيتفاوض مع حد؟، هذا من وجهة نظرك يامهيب، انت بتقولي تأخر صفقات، انا مش هكلم في تفاصيل، الاهلي لايتكلم عن تفاصيل شغله يحاسب النادي عن مايخرج منه بشكل رسمي”.

وشدد القيعي: “كل مايقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الاسماء مطروحه الان على كولر لدراستها، الاهلي بيعمل بطريقته التي لايعلن عنها، من 3 او4 شهور بتتكلم على الراحلين عن الاهلي هذا كلام بقينا فاهمين لاهداف اخرى وبخبراتنا نتجاهله، والاهلي بينجح بسيطرته علي المعلومات التي تخرج منه”.

واشار:” خوفت جدا لان الموسم من اصعب المواسم، لانك مش عاوز تخسر مؤجلاتك ومبارياتك مع المنافس، وانت مرهق بسبب افريقيا ولاعبي المنتخب، القرار الحكيم اللي اتخذناه الموسم قبل الماضي باكمال الموسم بالناشئين وهو ماجعل اللاعبين بيواصلوا”.

وواصل: “الكرة لاتلعب كده فترة الراحه بيقولك ابعد عن الكرة علشان تنشط رغباتك مايحدث مسأله خطيرة على اللاعبين، في تجاره بالكراهيه وفي انديه بتعلن كراهية النادي الثاني ودي ثقافه جديده خطر حتى على النادي الي بتشجعه الكرة مفيهاش نكيد بعض انما نشوف ناس تشكك وكل واحد يهاجم اويدافع عن لاعب بعينه في المنتخب، حتى المنتخب الاوليمبي انا ضد ان التقييم يقام على الانتماء”.

واردف القيعي:” ماهي مخاوف عدلي الموسم المقبل؟ لابد من موسم استثنائي، ولابد ان نقبل بالتضحيه ونلعب دور واحد وناخد الفرق اللي فوق ينافسوا على الدوري والنص اللي تحت يصارع علئ البقاء، وهنوفر 5 او6 اسابيع وتوصل مترجعش 18 نادي يرجعوا 16 نادي هي صعبه لكن انقاذا للكرة المصريه”

وزاد: الغاء الكاس؟، مليش دعوه علشان هيتفسر باسلوب اخر، لكن هتلعب الكأس امتى؟، وقالوا هنأجل القيد بعد انتهاء الدوري والكأس والسوبر ربنا يكون في عون المسئولين الامور محتاجه تضحيه مننا كلنا، لولا اسكواد الاهلي مخليه في تدوير ويكمل ودي نتيجه سياسيه جيده في دعم الفريق “.

واتم:” ممكن نشوف صفقة تبادليه مع الاسماعيلي؟، طول عمرنا صفقاتنا بشكل مباشر مع الاسماعيلي وعلاقتنا مع الادارت محترمه، كنا بنتواصل معهم، ومايثار عن توتر العلاقة مع الاسماعيلي امر مفتعل “.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!