اخبار الكرة العالمية

بركات يكشف رد فعل لاعبي منتخب مصر بعد الخسارة امام فرنسا ويكشف اخر استعدادات مواجهة المغرب !! – فيديو

أكد محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري ، ان هناك حالة حزن انتابت اللاعبين عقب الخسارة امام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس .

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: “أتمنى أن نوفق أمام منتخب المغرب ونحصد الميدالية البرونزية، اللاعبين قدمت أشياء جميلة جدًا جدًا، ومستوى الطموحات زاد بعد مباراة باراجواي”.

وأكمل: “رد فعل اللاعبين بعد الخسارة من فرنسا يوجد لاعبين أجهشت بالبكاء، وكان لا يهمه أنهم يواجه فرنسا أمام 60 ألف مشجع وعلى أرضهم”.

وتابع: “كان الموضوع صعب الاستمرار أمام منتخب فرنسا ونحن ناقصين لاعب لمدة نصف ساعة، أمامنا فرصنا في مباراة المغرب”.

وأردف: “الشوط الأول كان ند بالند لفرنسا وتفوقنا عليهم في أوقات كثيرة، واللاعبين كان لديها ثقة في أنفسهم، الشوط الثاني في بدايته ظهرت فرنسا بشكل كبير جدًا، وكنا محظوظين أننا سجلنا قبل فرنسا في ظل الضغط، ولم نقدر أننا نحافظ على التقدم، كان يوجد طوفان من الهجمات الفرنسية علينا قدروا يتعادلوا”.

واستطرد: “طرد عمر فايد صعب الأمور علينا بشكل كبير أمام منتخب فرنسا، وأشكر اللاعبين المتواجدة معي على ما قدموا في الخمسة مباريات في الأولمبياد”.

وأشار: “اللاعبين كلهم رجالة وتعبوا، واشكر الجهاز الفني المحترم بقيادة ميكالي الذي أجهد خلال العامين الماضيين، ونتيجة مباراة المغرب لن تغير في الوضع أي شيء، أتمنى التوفيق والفوز”.

وبسؤاله هل ميكالي مستمر معنا؟، أجاب: “كل التركيز علينا على مواجهة المغرب، الوضع الطبيعي بعد انتهاء مباراة المغرب الوضع الطبيعي مشوار ميكالي يكون انتهى معنا، لأن عقده معنا لمدة عاميين حتى انتهاء مباريات الأولمبياد”.

واختتم: “لكن يوجد قبول كبير جدًا من مجلس إدارة اتحاد الكرة بالنسبة لما قدم ميكالي وجهازه على مدار العامين، من المؤكد سيكون هناك جلسة معهم وسنرى فكره في الفترة المقبلة، ونتمنى أن نتلاقى في شيء جيد، وهو مكسب لنا أن يخدم معنا في مصر على مدار السنوات المقبلة لأنه تواجده مفيد للكرة المصرية”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!