اخبار الاهلي

بركان غضب ينفجر في الأهلي بسبب كولر!!.. الليثي يكشف كواليس هامة

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن كواليس انتقاد مسؤولي النادي الأهلي لتصريحات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكان كولر قد هاجم اتحاد الكرة، بعد إعلان مواعيد مباريات كأس مصر، بالإضافة لانتقاده لسياسة تعاقدات النادي الأهلي.

وقال الليثي عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “تصريحات كولر الأخيرة أثارت حالة من الغضب داخل الأهلي، لدرجة جعلت أحد مسؤولي النادي يتحدث مع المدرب السويسري بشأنها”.

وتابع: “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غاضب من كولر بعد هجوم الأخير على اتحاد الكرة بسبب كأس مصر لأن الأهلي كان يبحث مع الاتحاد عن حلول لهذه الأزمة بشكل ودي دون تصعيد”.

وأضاف: “غضب الخطيب من كولر بسبب حديثه عن ملف صفقات الأهلي في وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء الأحد الماضي، عقب مباراة المقاولون العرب بالدوري، وأن مسئول في النادي تحدث مع كولر عن ضرورة اختيار التوقيت والمكان المناسب للحديث عن مثل هذه الأمور، حتى لا يتم استغلالها بشكل سلبي ضد النادي”.

وكان كولر قد انتقد مواعيد بطولة كأس مصر، بعدما أعلن اتحاد الكرة أن الأهلي سيواجه فاركو يوم 20 أغسطس الجاري في دور الـ16، أي بعد 3 أيام من انتهاء بطولة الدوري.

وهاجم كولر اتحاد الكرة بسبب هذه المواعيد وأكد أن الأمر سيتسبب في كارثة للاعبي الأهلي لأنهم يحتاجون إلى راحة بعد موسم طويل وشاق، وحذر المدرب السويسري مسؤولي الرياضة المصرية من خطورة تلاحم المباريات بهذا الشكل.

كما هاجم كولر سياسة التعاقدات في الأهلي، موضحاً أنه غير راضي عنها، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!