اخبار الكرة العالمية

بعثة المنتخب الأوليمبي تصل نانت استعدادا لمواجهة المغرب .. تعرف على موعد المباراة – صورة

وصلت بعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم منذ قليل إلى مدينة نانت استعدادا للقاء المغرب يوم الخميس المقبل فى لقاء تحديد المركز الثالث فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

واستقلت البعثة فى طريق سفرها من ليون إلى نانت أتوبيسا إلى المطار ومنه طائرة خاصة وذلك لتوفير الجهد فى ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها جميع اللاعبين فى البطولة نظرا لضغط وتتابع المباريات .

وفور وصول بعثة المنتخب انتظم اللاعبون فى تدريبات استشفائية

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المنتخب الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة ليون الفرنسية، في نصف نهائي كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

بذلك يواجه المنتخب الأولمبي المصري شقيقه المغربي في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية بأولمبياد باريس، حيث كان المنتخب المغربي قد خسر مباراة نصف النهائي أمام نظيره الاسباني بهدفين مقابل هدف .

بعثة المنتخب الأوليمبي تصل نانت استعدادا لمواجهة المغرب .. تعرف على موعد المباراة - صورة بعثة المنتخب الأوليمبي تصل نانت استعدادا لمواجهة المغرب .. تعرف على موعد المباراة - صورة بعثة المنتخب الأوليمبي تصل نانت استعدادا لمواجهة المغرب .. تعرف على موعد المباراة - صورة بعثة المنتخب الأوليمبي تصل نانت استعدادا لمواجهة المغرب .. تعرف على موعد المباراة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!