اخبار الاهلي

بعد أزمته مع كولر.. رد قوي من بيرسي تاو على أنباء رحيله عن الأهلي

رد بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على الأنباء التي تحدثت عن اقتراب رحيله عن الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق عن نية النادي الأهلي في الاستغناء عن خدمات بيرسي تاو مع نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد أزمته مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وقال ” تاو” : “ما زلت أستمتع بوقتي في مصر، بغض النظر عما يُكتب، هذا ليس صحيحًا، لكنه جزء من العمل الصحفي، وقد اعتدت عليه الآن، عندما غادرت النادي للراحة، كان الجميع سعداء فقط وقالوا لي اذهب وخذ قسطًا من الراحة، نحن جميعًا في إجازة، اخبروني بالاستمتاع في بلدي”.

وأشار : “لقد أكد لي النادي الأهلي عند رحيل المدرب بيتسو موسيماني أن لدي عقدًا مع الفريق، من الواضح أنه مع وجودي أنا والمدرب بيتسو في الأهلي في ذلك الوقت، كنت أعلم أن وقت رحيل أحدنا عن الفريق سيأتي”.

وأضاف “تاو” في حواره مع شبكة إذاعة “METRO FM” الجنوب إفريقية: “لا، أنا لم أتحدث إلى أي فريق في جنوب إفريقيا أو أي مكان آخر، هذه مجرد شائعات ولا أقبلها، لم نتحدث إلى أحد، رأيت الشائعات التي تقول إن هناك عرض لي في كايزر تشيفز والوداد وفي السعودية، حتى أن البعض يقول تنزانيا، لذا فأنا أقوم فقط بمشاهدة ذلك لأنها مجرد شائعات”.

وتابع : “أنا سعيد في الأهلي والنادي سعيد بي، إنه نادِ كبير لذا ستكون هناك دائمًا تقارير عن كل فرد، هذا ما رأيته، لم يكن هناك تقرير رسمي من النادي أو مني لأننا شعرنا أن هذه مجرد شائعات، التقارير التي تتحدث عني ليست صحيحة”.

وأكد ” تاو” : “لست قلقًا، كل ما أردته هو الحصول على استراحة، لا يزال لدينا الوقت الكافي للحديث عن العقد، لدينا عام الآن، لكن الأمر سيكون صعبًا لأنه يتعين علينا التحدث خلال هذه الأشهر الستة”.

واعترف: “نعم، في وقت ما، لا أعرف متى، أود أن أعود إلى بلادي وألعب وحتى أعطي والدتي الفرصة للحضور إلى الملعب كثيرًا ومشاهدتي وأنا ألعب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!