اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي .. حتحوت يثير الجدل بشأن مستقبل زيزو مع الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أخر تحركات مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل تجديد عقد أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن هناك جلسة مرتقبة بين زيزو ومسؤولي القلعة البيضاء بعد نهاية أولمبياد باريس 2024.

ويستعد زيزو للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 أمام منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور.

وقال ” حتحوت” :” مصدر في الزمالك أكد أنه فور عودة زيزو من المنتخب الأولمبي سوف يحدث إجتماع مع زيزو ووالده من أجل فتح ملف تجديد عقده مع النادي”.

وأضاف ” زيزو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد “:” سيكون الحديث عن بعض المعطيات في التفاوض منها طلبات زيزو المادية والعروض المقدمة له”

وأوضح ” حتحوت” :” سيحاول الطرفان الوصول لأفضل حل يناسب الزمالك، وقد يكون رحيل زيزو أحد أفضل تلك الحلول في حال إذا كان له طلبات كثيرة والزمالك لم يستطيع الوفاء بها مع كثرة العروض المقدمة له”.

وأكمل :” هناك أصوات داخل مجلس الزمالك بدأت تنادي أنه ليس هناك أزمة في رحيل زيزو في حالة وجود عرض مناسب من أجل حل أزمات النادي المادية”.

وأختتم ” حتحوت” بالإشارة إلي أن هناك أصوات أخرى داخل مجلس الزمالك ترفض رحيل زيزو وتؤكد أنه يجب على الإدارة توفير كافة الموارد المادية من أجل استمراره حتى يتم بناء فريق جديد عليه

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!