اخبار الاهلي

بعد تصريحات الشناوي.. الجوادي يكشف كواليس مثيرة عن انقلاب جماهير الأهلي على اللاعبين – فيديو

كشف خالد الجوادي المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، كواليس انقلاب جماهير النادي الأحمر على اللاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في الدوري.

وكان محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي صرح في وقت سابق أن لاعبي الفريق رفضوا الاحتفال مع الجماهير بعد مباراة سموحة بسبب هتافهم ضد اللاعبين.

وبسؤاله ماذا حدث بعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري وهتاف الجمهور لك وسب اللاعبين؟، أجاب ” الجوادي” : “قبل اللقاء الجمهور كان يهتف لـ كولر ويهتف لي، وأنا اتخضيت لأن أول مرة جمهور يهتف لمترجم، قلت لكولر ماذا أفعل قال أشر لهم بيدك وقف مكانك ولا تذهب، وفعلت ذلك، لكن الفكرة أن الجمهور لم يهتف للاعبين كالعادة”.

وأضاف ” الجوادي” خلال استضافته في برنامج ” هاتريك” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” : “بعد ذلك سمعت الجمهور يقول الاحتراف في أوروبا، لم أفهم ولكن الجمهور لم يكن يهتف للاعبين ولذلك تعجبت”.

وتابع : “بعد المباراة تفاجأت بأن استاد برج العرب امتلأ بالناس وكان يوجد ازدحام وكولر اختفى، تصورت أن كولر ذهب لمدرجات التالتة ليحيي الجماهير، فذهبت لأبحث عنه، وكنت أقول أين كولر واللاعبين، الناس اجتزأت الفيديو وأنا أقول أين اللاعبين، لكني كنت أبحث عن كولر، قابلت أفشة وسألته عن كولر”.

واكمل ” الجوادي” : “اعتقدت أن اللاعبين دخلوا غرفة الملابس ليرتدوا قمصانا مختلفة ويخرجون للجماهير ليحيوهم، و أنا صعب عليا الجماهير اللي حضرت واللاعبين لم يحيوهم، فأشرت للجماهير أنتم رقم واحد”.

وواصل: “دخلت غرفة الملابس وقلت للشناوي مش هتحتفلوا؟، قال لي نحن سنحتفل هنا، قلت له أنا بتكلم إنكم تحتفلوا مع الجماهير، قال مسمعتهمش دول بيشتموا اللاعبين وبيشتموا عبد المنعم ومش هنحتفل معاهم هنحتفل هنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!