اخبار الكرة العالمية

بعد حمزة علاء.. إشادة جماعية من لاعبي الأهلي بمستوى “زيزو” مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس _ صورة

حرص عدد من لاعبى النادي الأهلي على تهنئة أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأداء الذي قدمه مع المنتخب الأولمبي في ربع نهائي أولمبياد باريس.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف النهائي من أوليمبياد باريس 2024، بعد الفوز على بارجواي، في الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

وكان “زيزو” قد نشر مجموعة من الصور للاحتفال بتأهل الفراعنه لنصف نهائي أولمبياد باريس عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” وعلق عليها محمد مجدي أفشة صانع العاب النادي الأهلي قائلا ” لاعب كبير” كما علق على الصورة الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ثنائي دفاع الأهلي بمجموعة من “الأيموشن” التي تدل على الإعجاب بالمستوى الفني الذي قدمه “زيزو” و تبادل “زيزو” التعليقات الخاصة مع الثلاثي.

بعد حمزة علاء.. إشادة جماعية من لاعبي الأهلي بمستوى "زيزو" مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس _ صورة بعد حمزة علاء.. إشادة جماعية من لاعبي الأهلي بمستوى "زيزو" مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس _ صورة بعد حمزة علاء.. إشادة جماعية من لاعبي الأهلي بمستوى "زيزو" مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس _ صورة

وكان حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي، تغتى بقدرات أحمد سيد “زيزو” نجم نادي الزمالك وزميله في المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

وقال حمزة علاء حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر لـ أحمد سيد “زيزو” : خلال لايف عبر “إنستجرام”:”أحسن لاعيب في مصر:، ليرد زيزو قائلا: “بس يابني هتروح في داهية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!