اخبار الزمالك

بعد عدم ضمه للمنتخب.. عبداللطيف فوزي يثبت بالأرقام ان نجم الزمالك الأفضل في مركزه بمصر – فيديو

أكد عبد اللطيف فوزي، الناقد الرياضي، أن عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، هو أفضل ظهير أيمن مصري في الدوري، مشددًا أن سبب عدم ضمه لقائمة منتخب مصر لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا بالتأكيد ليس فني.
.

وقال فوزي خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “زملكاوي”، عبر قناة “الزمالك” عدم انضمام عمر جابر للمنتخب علامة استفهام، لانه بالارقام والاحصائيات والاداء داخل الملعب من افضل الباكات اليمين المصريين في الدورى، لان الشيبي افضل باك يمين ولكنه اجنبي”.

واضاف: “عمر جابر صنع 6 اهداف في الدوري، و8 في مجمل البطولات خلال الموسم، ومفيش باك يمين صنع اكثر منه”.

وشدد فوزي:” النقطه الاهم، احنا في مرحله البناء لابد النزول بالاعمارالسنية في المنتخب، حتى لو هناك اختيارات وهو غير مقتنع لن تكون مع كابتن حسام بشكل اساسي فهو واثق في مجموعه وباقي اللاعبين لن يحصلوا على فرصه”.

وأردف:” توقعي استبعاد لاعبي بيراميدز بسبب مشاركتهم في الدور التمهيدي في دوري الابطال واستمرارهم في كأس مصر، ولم يحصلوا على راحة، وكابتن حسام حاول ياخذ ابرز العناصر، ومختار عناصر مستقر عليها وعناصر بيراميدز لن يكون لهم تأثير”.

وواصل فوزي: “العنصر الاهم هو عمر جابر لانه افضل لاعب في مركز الظهير الايمن، محمد شحاته وضع ضمن خط الدفاع بالقائمة،و سيكون ظهير ايمن لان هناك لاعبين كثر في منتصف الملعب”.

وأتم:” بالنسبه لي لا ارى ان السبب في عدم ضم عمر جابر ليس فني”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!